أخر الاخبار

كيفية ربح المال من تطبيق ySense لإستطلاعات الراى

 

كيفية كسب المال من تطبيق ySense لإستطلاعات الرأى

مع تزايد رغبة الكثير من الأشخاص في تحقيق دخل إضافي من خلال الإنترنت، أصبحت إستطلاعات الرأى المدفوعة عبر الإنترنت هى إحدى الطرق الشائعة لتحقيق هذا الربح، وذلك بالإجابة على إستطلاعات الرأى والإستبيانات وربح بعض المال عن طريق هذه المواقع، وذلك خلافا عن الطرق الأخرى التي تمكنك من كسب المال،  لكنها تحتاج منك لإمتلاك بعض المال وبعض المهارات أو الخبرات السابقة حتى تستطيع الربح منها.

تقوم فكرة الربح من مواقع إستطلاعات وإستبيانات الرأى المدفوعة على تعويض المستخدمين المؤهلين لإستكمال هذه الإستطلاعات عن الوقت والجهد المبذول بقدر قليل من المال يتراوح بين 10 سنت و3 دولار لكل إستطلاع ،  بمعنى أنه يمكنك التسجيل فى هذه المواقع المجانيه تماما، والبدء فورا فى الإجابة على الإستطلاعات مقابل ربح بعض المال .

مواقع الاستطلاعات العربية والأجنبية كثيره لدرجة قد يصعب إحصائها، بالتاكيد بعضها صادق والبعض الأخر للأسف ليست صادقا بالمرة، ولذلك سوف نركز فى هذا المقال على أكثر مواقع إستطلاعات  الرأى المدفوعة صدقا وموثوقية ، والتى من خلالها يستطيع أى مبتدء فى العمل عبر الإنترنت والربح منها دون مؤهلات ولا خبرات.

فى هذا الشأن يبرز موقع ySense كوجهة موثوقة وفعالة لربح المال من خلال إستطلاعات وإستبيانات الرأى بالإضافة الى العروض الأخرى المتنوعة.

يعد موقع ySense واحد من أفضل مواقع الربح من إستطلاعات وإستبيانات الرأى على الإطلاق ، فالموقع يقدم  بالإضافة الى استطلاعات واستبيانات الراى والتى تتراوح مكافاتها من 20 سنت الى 2 دولارعن الإستطلاع الواحد، مجموعة كبيرة ومتنوعة من طرق الربح والتى سنستعرضها بالتفصيل فى هذه المقال.

كيفية كسب المال من تطبيق ySense لإستطلاعات الرأى
كيفية كسب المال من تطبيق ySense


1-    التسجيل على موقع  ySense

  • ابدأ بزيارة موقع ySense  عبر المتصفح الخاص بك أو من خلال الضغط هنا
  • إضغط على زر التسجيل ( Join Now)   للانضمام إلى المنصة.
  • سيطلب منك التطبيق إدخال بعض بياناتك الشخصية كعنوان بريدك الإلكتروني الذى ترغب فى تلقى إشعارات الإستطلاعات عليه وموافقتك على شروط وسياسة الإستخدام والخصوصية.
  • قم باختيار كلمة مرور مناسبة وسهلة التذكر. 
  • بعد برهة سيصلك رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني الذى سجلته سابقا لتفعيل حسابك، وذلك بالضغط على رابط التفعيل .
  • بمجرد تفعيل الحساب، قم بتسجيل الدخول (Sign in) للموقع وبذلك يمكنك العمل على الموقع وإستكشاف فرصك المتاحة لكسب المال والبدء فورا فى الإجابة على إستطلاعات الرأى والعروض الأخرى المختلفة.

2- ماهى فرص اكسب المتاحة من موقع ySense

هناك العديد من فرص الربح على موقع  ySense تتيح للمشتركين تحقيق دخل إضافي بسهولة ويسر ودون حاجة الى مهارات أو خبرات، وإليك بعض الفرص المتاحة والتي يمكن الكسب منها:

1.   استطلاعات الرأى (Surveys): قم بملء استطلاعات الراى المتاحة حول مواضيع مختلفة إقتصادية وإجتماعية وسياسية، مع ضرورة ملاحظة أنه لا يوجد إجابة صحيحة وإجابة خاطئة، وإنما المهم هو ان تعبر عن رأيك بمصداقية، مع مراعاة أن بعض الأسئلة تكون مكررة  بصيغ محتلفة لتقييم مدى مصدقية إيجاباتك فكن حذرا وعبر عن رايك بصدق ومصداقية وإلا سيتم إستبعادك من الإستبيان، وبمجرد إنتهائك من تكملة الإستطلاع بنجاح سوف يتم إضافة مكافاة الإستطلاع الى حسابك خلال دقائق.

 

2.     الإستطلاعات السريعة  :Daily Poll  السريعة هى إحدى مميزات هذا الموقع والتى تتيح لك سؤال واحد يوميا تربح منه 1 سنت .

3.     العروض(Offers)  :هناك العديد من العروض المتاحة عن طريق الشركات المشتركة الأخرى، والتى قد تحتوى على إستطلاعات راى أو تجربة منتجات أو ألعاب جديدة أو تنزيل ألعاب أو تطبيقات.

4.     برنامج الإحالة (Referrals)  : هى إحدى الطرق المتاحة لتحقيق قدر كبير من الأرباح عن طريق مشاركة الرمز الخاص بك مع الأخرين ففى حالة توصيتك بالموقع لصديق "Referrals"، فسوف تحصل على 30% من أرباح الأشخاص المحالين، دون أن ينقص من أرباحه شيئا، وتعد الإحالات احد الطرق لتحقيق دخل كبير من التطبيق.

5.     مسابقات وتحديات أحرىحيث يمكنك المشاركة في المسابقات والتحديات المتاحة على المنصة لفرصة ربح جوائز إضافية.


كيفية كسب المال من تطبيق ySense لإستطلاعات الراى
كيفية كسب المال من تطبيق ySense لإستطلاعات الراى

3- كيفية سحب الأرباح من ySense

السحب من منصة  ySense يتميز بسهولة كبيرة، والحد الدنى لسحب الأرباح  يتوقف على الوسيلة التى تختارها وتحددها لسحب الأموال أو تحويلها اليها، وذلك بعد تاكيد هويتك وإليك طرق مختلفة لسحب الأرباح:

1-    من خلال البنوك الأكترونية المختلفة

·         بايونير  والحد الدنى للسحب 25 دولار

·         البايبال والحد الدنى للسحب 10 دولار

·         البايبال والحد الدنى للسحب 5 إسترلينى

·         سكريل والحد الدنى للسحب 5 دولار.

 2-    من خلال برامج مكافات التسوق المختلفة مثل أمازون وسكريل و Zalando  وغيرهم وبمبالغ تبدأ من 5 دولار.

4- مزايا وسلبيات موقع  ySense


كيفية كسب المال من تطبيق ySense لإستطلاعات الراى
كيفية كسب المال من تطبيق ySense لإستطلاعات الراى


أولا مزايا موقع ySense

1-    تنوع وسائل الربح : هى أكبر ميزة فى موقع   ySense حيث يتيح الموقع لمستخدميه ربح المال من خلال استكمال استطلاعات وإستبيانات الراى، ومن المشاركة في العروض، وبرامج الإحالة، وهى أنشطة كثيرة ومتنوعة تلائم اغلب المستخدمين.

2-    سهولة الاستخدام:  واجهة بسيطة التصميم سهلة الاستخدام، غير معقدة ويمكن التعامل معها بسهولة والتنقل بين الأنشطة و المهام المختلفة بسهولة ويسر.

3-    برنامج الإحالة:  والذى يسمح للمستخدمين بكسب عمولات إضافية وتعظيم ارباحهم عن طريق دعوة الأصدقاء للانضمام والمشاركة في المنصة والحصول على 30% من أرباح المحالين دون أن ينقص ذلك من أرباحهم شيئا.

4-    توفر العديد من طرق الدفع : حيث يمكن للمستخدمين سحب أرباحهم من ySense باستخدام العديد من الخيارات مثل     PayPal وSkrill,   ،Payoneer وAmazon ، وغيرهم ، كما يتميز الموقع بحد أدنى للسحب منخفض نسبيا عن المواقع الأخرى.

ثانيا سلبيات موقع ySense

1.    ضعف الأرباح:  إحدى سلبيات العمل على هذا الموقع، خصوصا للأشخاص الذين يعيشون فى المنطقة العربية، حيث يصلهم عدد قليل من الإستطلاعات، وقد يستغرق ذلك بعض الوقت لكسب مبالغ معقولة، بالإضافة الى القيود التي قد تكون موجودة في بعض الاستطلاعات أو المهام من حيث مناسبة الشخص للإستبيان أو من حيث السن والتعليم وإجمالى الدخل، أو المنطقة الجغرافية التى ينتمى إليها.

 

2.    طبيعة بعض العروض والمهام :  قد تكون بعض المهام أقل إثارة لاهتمام المستخدمين من حيث تكرارها والملل منها أو من حيث عدم رغبتهم فى تجربة بعض الألعاب أو تنزيل بعض التطبيقات.


قد يعجبك أيضا

 أفضل 6 مواقع للربح من إستطلاعات الرأى المدفوعة (أكثر من 10 دولار إسبوعيا)

أفضل 5 طرق لربح المال من الهاتف

الخلاصة

تعد منصة  ySense  من أفضل منصات إستطلاعات الراى على الإطلاق حيث توفر للمستخدمين تجربة رائعة وفرصة كبيرة لربح المال عبر الإنترنت بطرق كثيرة ومتنوعة مثل إستكمال إستطلاعات الرأى، والإستطلاع اليومى والعروض المختلفة والإحالات وغيرها الكثير من المهام البسيطة التى تمكنك من تنويع طرق الربح، مع طرق مختلفة وميسرة لسحب الأرباح وحد أدنى قليل نسبيا.


وهناك نصيحة اخيرة أهديها إليك من واقع تجريتى ألا وهى العمل على عدة منصات لإستطلاعات الراى فى وقت واحد، وليس العمل على منصة واحدة فقط، وذلك حتى تستطيع تعظيم أرباحك من خلال العمل على أكثر من موقع. 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-